جولات كروية مثيرة تقام اليوم الأحد الموافق 12 ديسمبر 2021، على مختلف الملاعب العربية والدولية، ضمن تنافسات يحرص عشاق مشاهدة كرة القدم على متابعة مجرياتها.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الرياضية الإخبارية اليومية، وهي كالتالي :-

1. مباراة ليون ونادي ليل ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق محمد بركات .

2. مباراة نيوكاسل يونايتد وليستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق أحمد عبده .

3. مباراة برشلونة وأوساسونا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق عامر الخوذيري .

4. مباراة إمبولي ونابولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق محمد أبو كبده .

5. مباراة كالياري وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

6. مباراة موناكو وباريس سان جيرمان ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق حسن العيدروس.

7. مباراة اتليتكو مدريد وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN HD3 & beIN 4k بتعليق حفيظ دراجي.

المصدر : الوطنية