اقتحمت العملة الرقمية الجديدة (Baby Doge) عالم الأسواق الرقمية بشكلٍ كبير خلال الأسابيع القليلة الماضية بعدما ارتفعت قيمتها بصورة ملحوظة وبشكلٍ سريع منذ إطلاقها قبل نحو 7 شهور.

وأعلن إيلون ماسك وهو رجل أعمال كندي وأحد مؤسسي شركة التداول النقدي الشهيرة باي بال، عن نفسه بأنه صاحب العملة الرقمية الجديدة Baby Doge)).

وساعدت تغريد إيلون ماسك عبر حسابه الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعية "تويتر" في ارتفاع قيمة العملة بنحو 130%، حيث كتب كلمة Baby Doge ، doo ، doo ، doo ، doo ، doo في إشارة واضحة إلى أغنية الأطفال “Baby Shark Dance”، وهو مقطع على يوتيوب حاز على أكثر من 8.8 مليار مشاهدة.

ما هي عملة Baby Doge؟

بالنسبة للعملة الرقمية المشفرة “Baby Doge” فهي عبارة عن عملة مشفرة صغيرة عمرها 7 أشهر فقط، يتم تداولها حاليا مقابل 0.000000001509 دولار.

وفقا لبيانات “CoinGecko” فقد ارتفاع سعر “Baby Doge” بنسبة 549.5٪ منذ إنشائها، حيث من المتوقع أن يصل سعر العملة إلى 40 ألف دولار خلال الأسابيع القادمة ما يعني أنها ستتجاوز عملة "البتكوين" في قيمتها.

ويشترك “Baby Doge” في الكثير من الرمزية مع العملة الأصلية “Dogecoin” ولكن لا علاقة له بها على المستوى التقني، فهو ليس عنصرا ثانويا أو إنقسام عنها.

“DOGE” هي عملة مشفرة موجودة على شبكة البلوكشين الخاصة بها، بينما “Baby Doge” هي عملة رقمية مبنية على بينانس.

وظهرت “اللايت كوين”، التي تحتل المرتبة 14 بين أكبر العملات المشفرة، إلى حيز الوجود كإنقسام عن البيتكوين.

على هذا النحو، يعمل مطورو “Dogecoin” على الحفاظ على قربهم من بلوكشين بيتكوين، إذ تم تطوير “Baby Doge” وهي عملة رقمية مبنية وفق معيار “BEP-20″، على بلوكشين بينانس.

وفيما يتعلق بالتصميم الفني والتقني، فإن “Baby Doge” أكثر تشابها مع “Shiba Inu”، وهو إصدار آخر يشبه “Dogecoin” تم إدراجها مؤخرا في أكبر منصة لتداول عملات مشفرة في الولايات المتحدة “كوين بيس”.

وتم إطلاق “Shiba Inu” الصيف الماضي كعملة مبنية وفق معيار ERC-20 على شبكة الايثيريوم، وبدأت SHIB في التداول في منصات التداول اللامركزية (DEXs) مثل Uniswap، ويتم تداولها حاليا مقابل 0،000001509 دولار، بارتفاع 5٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

من هم مؤسسو BabyDoge؟

كما هو الحال مع العملات المشفرة الأخرى من meme، ليس من الواضح من هم المبدعون والفريق الرئيسي وراء BabyDoge.

قام هؤلاء المطورون ببناء BabyDoge باستخدام Binance Smart Chain لإنشاء نظام بيئي لا يزال متوافقًا مع Ethereum، منذ إنشائها في يونيو 2021، جمعت BabyDoge مجتمعًا يضم 250 ألفًا من حاملي الرموز المميزة، و85 ألفًا من أعضاء Telegram، و85 ألفًا من المتابعين على Twitter، و 45000 متابع على Instagram.

ما الذي يجعل BabyDoge فريدًا من نوعه؟

وتعد المكافآت في محفظتك Baby Doge لطيفة هو رمز انكماشي مصمم ليصبح أكثر ندرة بمرور الوقت، مما سيفيد سعر Baby Doge، وكل شيء آخر متساوي، سيكسب جميع حاملي Baby Doge المزيد من دوج الطفل الذي يتم إرساله تلقائيًا إلى محفظتك بمجرد الاحتفاظ بعملات Baby Doge في محفظتك.

شاهد مقدار دوج الطفل ينمو في محفظتك حيث يتلقى حاملو العملات الصغيرة تلقائيًا رسومًا بنسبة 5 ٪ من كل معاملة تحدث على شبكة Baby Doge، ويتلقى المجتمع المزيد من العملات المعدنية للأطفال من الرسوم الناتجة عن كل معاملة.

ولدى BabyDoge أيضًا فائدة حقيقية في خط الأنابيب الخاص به، وهو أمر غير شائع في العديد من العملات المشفرة meme، ويتميز ببطاقة خصم BabyDoge وتطبيق للهاتف المحمول، وشراكات مع أفضل منصات التجارة الإلكترونية مثل WooCommerce وShopify وMagento، والعلاقات الخيرية مع إنقاذ الحيوانات والملاجئ مثل Paws with Cause وFurkids وBest Friends.

كم عدد عملات ((BabyDoge المتداولة؟

هناك إجمالي معروض يبلغ 420 كوادريليون من عملات Baby Doge Coins مع 295 كوادريليون متداول حاليًا – حيث تمت إزالة 125 كوادريليون (حوالي 30 ٪) بالفعل من خلال حرق العملات المعدنية.

ويستخدم Baby Doge ثلاث وظائف لتحسين ندرة Baby Doge: الانعكاس (إضافة عملات معدنية إلى محافظ حامليها)، واكتساب LP (يضاف كزوج سيولة على PancakeSwap)، وحرق العملات المعدنية. من رسوم المعاملات البالغة 10٪، يتم إعادة توزيع 5٪ لحاملي عملات Baby Doge Coin، و5٪ يتم بيعها بموجب العقد إلى BNB وتتم إضافتها تلقائيًا كزوج سيولة على Pancake Swap.

كان سعر Baby Doge 0.000000000175 دولارًا عند إطلاقه، وسجل سعر Baby Doge أعلى مستوى له على الإطلاق عند 0.000000007695 دولار في 4 يوليو 2021، وهو ما يمثل زيادة في الأسعار بمقدار 44 ضعفًا تقريبًا في أقل من شهر.

أين يمكنك شراء عملة ((BabyDoge؟

إذا كنت ترغب في شراء Baby Doge، فإن أفضل البورصات للتداول في Baby Doge Coin هي حاليًا Gate.io وPoloniex وOKEx وBitForex وBitrue و DigiFinex و BabySwap و XT.COM و LBank و PancakeSwap (V2) و CoinW و DODO BSC

وتحتل العملة المركز الـ 2736 بين العملات الرقمية، وحتى إعدادنا للمادة فقد وصل سعرها الحالي هو 0.000000001509$، وأدنى سعر حققته منذ إطلاقعا هو 0.00000002$ في تاريخ 4/7/2021، بيتنا أقل سعر وصلت له هو 0.000000000937 $ في تاريخ 11/10/2021.

هل عملة BabyDoge)) في ارتفاع؟

وارتفع سعر عملة Baby Doge بنسبة 70٪ في غضون 24 ساعة تقريبًا قبل أسبوع واحد. قفزت العملة من 0.0000000012 دولار إلى أعلى مستوى عند 0.000000002187 دولار.

وجاء الارتفاع مع تداول الدوجكوين أقل مما كان عليه، وفقًا لـ Benzinga.

وكانت هذه علامة على أن الأخ الأصغر لـ الدوجكوين، وهو Baby Doge، قد يكون على وشك أن يصبح قاتلًا للدوجكوين إذا استمرت الاتجاهات.

هل يجب أن تستثمر في عملة BabyDoge)

ومع ذلك يوصي الخبراء بالحذر من الغوص بعمق في عملة بيبي دوج نظرًا لعدم وجود غرض وظيفي لها في الوقت الحالي في العالم الحقيقي.

“إذا تمت مراقبته عن كثب فإن Baby Doge ليس له أي فائدة عملية. تحكم العملات الرقمية الأعلى والمتنامية عالم التشفير لأنها تخدم غرضًا أساسيًا. ومن ثم، فإن الخبراء غير متأكدين تمامًا من المدة التي سيستمر فيها هذا الضجيج على قيد الحياة “.

 و“يمكن أن يكون الاستثمار في Baby Dogecoin أمرًا محفوفًا بالمخاطر لأنه قريب جدًا للتنبؤ بالعملات الرقمية التي يتم تبخيرها فقط بسبب التغريدات”.

ووفقًا لمخططات العملة المستقبلية، تتضمن خطط العملة المشفرة إدراجها في العديد من بورصات العملات المشفرة الشهيرة، وإنشاء محفظة لتتبع المكافآت وتشكيل سوق لـ NFTs، أو الرموز غير القابلة للاستبدال.

أي مستثمر حكيم سيجد صعوبة في أخذ هذه العملة على محمل الجد. أيضًا، من الواضح جدًا أن المطورين أطلقوا عليها اسم Baby Doge Coin للاستفادة من شعبية Dogecoin.

لا يمكنك الاعتماد على التغريدات وقطارات الضجيج لاتخاذ خطوات استثمارك. مع وضع ذلك في الاعتبار، من الأفضل أن تظل حذرًا من نسل Dogecoin الجديد.

كم ستجني في حال ارتفعت قيمة BabyDoge)

وفي هذا التقرير، نحاول قدر المستطاع تبسيط الأمر، حيث سيتم اعتماد العملة في بايننس خلال الفترة المقبلة، ما يعني أنه سيتم مضاعفتها آلاف المرات إذا دخلت حيث ستضرب أرقام كبيرة، إذ تبلغ قيمتها الان سعر العملة 0.000000001509 دولار.

وعلى سبيل المثال، لو شريت فقط بـ 10$ تحصل على 5042864346.949067 أي 5 مليار عملة، ففي حال أصبح ثمن العملة 0.00005$ يصبح معك من 10$ فقط 252,143 أربع مليون دولار

ويتم شراء العملة في منصة Gate.io عبر رابط التسجيل.

 

المصدر : الوطنية