تغلب منتخب كوريا الجنوبية، اليوم الخميس، على ضيفه الإماراتي بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم "قطر 2022".

وظهر المنتخب الكوري الجنوبي بصورة جيدة خلال اللقاء، وكان الأكثر خطورة وسيطرة على الكرة، بينما غابت هجمات المنتخب الإماراتي تمامًا، حيث اكتفى بالدفاع ومحاولة الخروج بنقطة التعادل.

وجاء هدف اللقاء الوحيد على استاد مدينة "جويانج" بواسطة لهوانج هي تشان في الدقيقة 36 من ضربة جزاء، حيث وضعها بيمينه على يسار الحارس الإماراتي علي خصيف.

وبهذا الفوز، رفع المنتخب الكوري رصيده إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة الأولى من 5 مباريات وبفارق نقطة واحدة عن المنتخب الإيراني الذي يلاقي نظيره اللبناني في وقت لاحق من اليوم.

وفي الجانب الآخر، توقف رصيد المنتخب الإماراتي بقيادة مديره الفني الهولندي بيرت فان مارفيك عند ثلاث نقاط ليبقى في المركز الرابع بالمجموعة الأولى.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة مباشرة إلى مونديال قطر، في حين يلتقي صاحبا المركز الثالث في المجموعتين في الملحق الآسيوي، من أجل تحديد الفريق الذي سيخوض الملحق العالمي.

تغلبت كوريا الجنوبية على ضيفتها الإمارات، بهدف دون رد، في لقاء أُقيم اليوم الخميس 11 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

جدول ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022

كوريا الجنوبية 11 نقطة

إيران 10 نقاط

لبنان 5 نقاط

الإمارات 3 نقاط

العراق 3 نقاط

سوريا نقطة واحدة

المصدر : الوطنية