أعلن الفنان المصري رامي صبري تقديم طعن علي تقرير الطب الشرعي لوفاة شقيقه كريم، وكتب عبر حسابه بموقع "انستجرام" :"أول مره اكتب بوست مش فني ..تقرير الطب الشرعي لحالة وفاة أخي الغالي كريم سيتم الطعن عليه بلجنة ثلاثية".

وتابع :"اللي فاهم إن حق كريم هيروح يبقي بيحلم وميعرفنيش هاخد حقه وبالقانون.. وفي عهد رئيسنا المحترم سياده الرئيس عبد الفتاح السيسي كل واحد هياخد حقه بالقانون".

وأختتم كلامه قائلا :"اخي الغالي كريم اقسم بالله اقسم بالله حقك هجبهولك . الله يرحمك ويغفرلك".

 

 

ورحل عن عالمنا كريم صبرى شقيق المطرب رامى صبرى يوم الأحد 11 يوليو، إثر غرقه فى ترعة المريوطية.

وأمرت النيابة العامة في مصر بدفن المتوفى، بعد ورود تقرير طبي واف عن أسباب الوفاة، وطلبت التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

وكشفت التحقيقات، أن غرفة عمليات الجيزة قد تلقت بلاغًا بغرق شخص في ترعة بمنطقة أبو النمرس، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، حيث تبين أن الضحية كان يخضع للعلاج داخل مصحة علاجية بمنطقة الحادث، وأنه حاول الهروب وأثناء محاولة العاملين بالمصحة اللحاق به قفز فى ترعة، لأنه لا يجيد السباحة غرق ولقي مصرعه.

وتبين من تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتوفى هو "كريم" شقيق الفنان رامي صبري، عمره 34 عاماً، وهرب بعد يوم واحد فقط من إيداعه بالمصحة.

ونعاه عدد كبير من نجوم الغناء منهم عمرو دياب و تامر حسنى ومحمد حماقى وهانى شاكر وإليسا وأصالة وإيهاب توفيق وشذى وهيثم سعيد وهيثم نبيل.

 

المصدر : وكالات