يتصدر الثنائي السعودي خبيرة التجميل ​فاطمة الأنصاري​ و الناشط ​يعقوب بو شهري​ الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ أسبوع، وسط تداول مكثف لعدد من الأخبار التي تتحدث عن انفصالهما.

القصة بدأت عندما دخلت فاطمة الأنصاري المستشفى، إثر تعرضها لوعكة صحية، دون أي تعليق من يعقوب بوشهري على هذا الموضوع، ما جعل الكثيرين يتوقعون انفصالهما.

وبعد ذلك بأيام، تصدر خبر انفصالهما "الترند" على "تويتر" في السعودية، بعد أن قام كل منهما بحذف الآخر من حسابه على موقع "إنستغرام"، فضلاً عن قيامهما بحذف كل الصور الخاصة بحفل زواجهما.

وتحت هاشتاج #طلاق_فاطمه_الانصاري، تداول ناشطون مقاطع وصور للحرب الكلامية التي اندلعت بين فهد الزهراني، زوج شقيقة الفاشينسا فاطمة الأنصاري، ويعقوب بوشهري.

 

 

ونشر فهد الزهراني عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات عبارى قال فيها: (هذي علومك؟ يا خسارة تمايمك انا اشهد ان ابوك ما جاب رجال).

ورد يعقوب فورا: (المرجلة صعبة على طافي النار ماكل من يبغي المراجل قدرها، أحدن عزومه قاصرة عند الأخطار واحدن عزومه بالخطر ماذخرها).

كما انتشر لشقيق فاطمة الأنصاري يرد من خلاله على يعقوب بوشهري.

وقال شقيق فاطمة الأنصاري: (ليس من طبعي ولا من أخلاقي ولا من تربيتي ولا هو من شيء تعلمنا عليه، إنك تتكلم عن شخص أكل وياك من سفرة واحدة).

المصدر : وكالات