تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت حقوق البث الحصري لمباراة الكلاسيكو الإسباني 2021، حيث تعمل على نقل وقائع الملحمة الكروية الساخنة بين ريال مدريد وبرشلونة، في أول كلاسيكو ضمن الأسبوع الـ10 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «الليغا»، في ظل غياب ميسي ورونالدو.

المحلمة الكروية تنطلق على أرض ملعب  كامب نو في تمام الساعة الـ5:15 مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN 1HD & beIN 4k بتعليق عصام الشوالي .

يحتل برشلونة المركز الثامن برصيد 15 نقطة بعدما حقق 4 انتصارات و3 تعادلات وتلقى هزيمة وحيدة.

وسجل برشلونة 14 هدفا واستقبل 8 أهداف، ويقود الفريق الكتالوني المدير الفني الهولندي رونالد كومان ويبقى هداف الفريق ممفيس ديباي برصيد 4 أهداف.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 17 نقطة بعدما حقق 5 انتصارات وتعادلين وهزيمة وحيدة.

وسجل ريال مدريد 22 هدفا واستقبل 10 أهداف، ويقود الفريق المدريدي المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي ويبقى هداف الفريق كريم بنزيما برصيد 9 أهداف.

ويغيب عن صفوف برشلونة المهاجم مارتن بريثويت ولاعب خط الوسط بيدري بجانب المدافع رونالدو أراوخو واللاعب عثمان ديمبلي، بينما يعول كومان على طريقة 4-3-3 لتقديم أداء مقنع في الكلاسيكو والخروج بالنقاط الثلاث.

وتبدو التشكيلة الأقرب لبرشلونة بوجود حارس المرمى مارك تير شتيغن وأمامه رباعي قلب الدفاع جيرارد بيكيه وإيريك غارسيا وسيرجي روبيرتو وجوردي ألبا أو سيرجي ديست.

ويقود خط الوسط المخضرم سيرجيو بوسكيتس وبجواره فرينكي دي يونغ وجافي مع ثلاثي الهجوم أنسو فاتي وممفيس ديباي وفيليب كوتينيو.

في المقابل، يغيب عن صفوف ريال مدريد غاريث بيل وداني سيبايوس للإصابة، ويعتمد أنشيلوتي على طريقة 4-3-3 بوجود حارس المرمى تيبو كورتوا وأمامه رباعي خط الدفاع إيدير ميليتاو ودافيد آلابا وناتشو فرنانديز وفيرلاند ميندي.

ويقود خط الوسط كاسيميرو وبجواره فيدريكو فالفيردي أو لوكا مودريتش بجانب توني كروس مع ثلاثي الهجوم فينسيوس جونيور ورودريغو مع المهاجم كريم بنزيما.

المصدر : وكالات