تقام اليوم الإثنين الموافق 18 أكتوبر 2021، عدد من مباريات كرة القدم على مختلف ملاعب كرة القدم، والتي يترقب لها الكثير من عشاق كرة القدم في كل مكان.

"الوطنية" توافيكم خلال السطور التالية، بأبرز مباريات اليوم، من حيث المواعيد والفرق والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها اليومية الإخبارية الرياضية، وهي كالتالي :-

المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز

1.مباراة ديبورتيفو آلافيس و ريال بيتيس ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:00 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sports HD 1 بتعليق عامر الخوذيري.

2. مباراة فينيتسيا و فيورنتينا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان.

3. مباراة آرسنال وكريستال بالاس ضمن الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودن، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق نوفل باشي .

4. مباراة إسبانيول و قاديش ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودن، على أن يتم بثها عبر beIN Sports HD 2 بتعليق باسم الزير.

 

المصدر : الوطنية