عبرت المنشدة الأردنية أمل قطامي عن غضبها الشديد بسبب انتشار العديد من الأخبار في الساعات الماضية حول ارتباطها بنجم قناة طيور الجنة المعتصم بالله مقداد.

وكتبت أمل قطامي عبر خاصية ستوري في حسابها على إنستغرام: "غدًا سيتم محاسبة كل من يقوم بنشر أخبار أو معلومات تتعلق بأمل قطامي ليس لها صحة قضائيًا.. وسيتم اللجوء إلى القضاء ووحدة الجرائم الإلكترونية لمحاسبة جميع الصفحات المسؤولة عن نشر الإشاعات والأخبار الكاذبة".

 

وأضافت: "رجاءً ولطفًا ما تصدقوا أي خبر تسمعوه أو بتقرؤوا عني وعن حياتي الشخصية.. كل اشي بصير معي راح تعرفوه أول الناس بوعدكم".

جاء ذلك بعد انتشار الكثير من الأخبار في الساعات الماضية التي تناقلتها بعض الصفحات المعنية بأخبار المشاهير عبر السوشال ميديا عن ارتباط أمل القطامي بالمعتصم مقداد.

يُشار إلى أن أمل قطامي عرفت بطفولتها بعد انضمامها وهي بعمر 6 سنوات إلى قناة "طيور الجنة" حيث قدمت مجموعة من الأناشيد وانتقلت بعدها لعدد من القنوات الخاصة بالأطفال، إلا أنّ أمل اعتزلت الأناشيد وعالم الشهرة وارتدت الحجاب عام 2013.

من جانبه كان المعتصم مقداد قد كشف عبر خاصية "ستروي" في إنستغرام أن والدته ترفض أن تزوجه في الوقت الحالي.

 

وكان الوليد مقداد الشقيق الأكبر لمعتصم احتفل بزواجه على نور غسان في شهر أغسطس/آب الماضي، من خلال حفل زفاف أقامه في الأردن وشارك جمهوره فيديوهات من حفل الزفاف.

المصدر : وكالات