عدد كبير من مباريات كرة القدم تقام اليوم السبت 2 أكتوبر 2021، على مختلف ملاعب كرة القدم العربية والعالمية، ضمن منافسات كروية ساخنة، يتطلع الكثير من عشاق كرة القدم لمتابعتها.

"الوطنية" تستعرض لكم أبرز مواعيد مباريات اليوم بالتوقيت المحلي لمختلف الدول العربية بالاضافة لعرض القنوات الناقلة لهذه المباريات، وهي كالتالي :-

1. مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 2:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 1:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق حسن العيدروس.

2. مباراة أوجسبورج وبوروسيا دورتموند الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 4:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ESPN+ .

3. مباراة ساوثهامتون وتشيلسي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق علي محمد علي .

4. مباراة الطائي والتعاون ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر SSC Sport 1HD & 1SD بتعليق خالد المديفر (HD) و فهد الدريبي (SD) .

5. مباراة يوفنتوس وتورينو ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

6. مباراة آرسنال و برايتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق خليل البلوشي .

7. مباراة فالنسيا وقادش ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق نوفل باشي .

8. مباراة انتر ميلان وساسولو ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الإتحاد الإيطالي (يوتيوب) بتعليق ميشيل سعد.

9. مباراة برشلونة واتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 1 & beIN 4k بتعليق حفيظ دراجي.

المصدر : الوطنية