عقب مدرب باريس سان جيرمان الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، اليوم الثلاثاء، على الخلاف المثار بين نجمي الفريق الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

والتقطت الكاميرات مبابي خلال مباراة فريقه أمام مونبلييه، والتي انتهت بفوز سان جيرمان، يشكو لزميله إدريسا جايا من أن نيمار بات لا يمرر له الكرة.

وكشفت تقارير صحافية فرنسية، أن الغزال مبابي لم يكن سعيدًا من نجم السيليساو نيمار بسبب عدم تمرير الكرة إليه، قبل أن يتحدث المهاجم الفرنسي الدولي إلى إدريسا جايا على مقاعد البدلاء بعدم الرضا من هذا التصرف.

ورفض بوكيتينو، خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة مانشستر سيتي في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2021-2022، إعطاء الأهمية للتقارير الإعلامية التي تتحدث عن الخلاف بين مبابي ونيمار خلال الفوز 2-صفر على مونبلييه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الأسبوع.

وقال بوكيتينو: “هما شخصان رائعان، وتحدث مثل هذه الأمور”، مضيفًا: “تحدث أشياء بين اللاعبين الكبار.. هما منافسان لديهما الرغبة في الفوز ومساعدة الفريق على النجاح.. لقد تحدثت إليهما بشكل فردي. ربما تحدثا مع بعضهما وهناك صور توضح استمتاعهما بالمران.. إذا حدثت واقعة صغيرة فإنها تثير ضجة، لكن هذا مجرد حديث”.

وتعادل سان جيرمان في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات في دوري الأبطال 1-1 مع كلوب بروج، بينما فاز سيتي 6-3 على رازن بال شبورت لايبزيغ.

وفي وقت سابق، وجهت أصابع الاتهام للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تدهور العلاقة بين النجم الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

ويعد نيمار ومبابي صديقين مقربين داخل وخارج أسوار ملعب "حديقة الأمراء" منذ عام 2017، قبل قدوم قائد فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي عام 2021.

وانتقل الهداف التاريخي لـ "الليغا" إلى سان جيرمان بعدما انتهى عقده مع الفريق الكتالوني أغسطس الماضي ليشكل صدمة في قلوب عشاق الساحرة المستديرة.

وكشفت إذاعة "مونت كارلو” الفرنسية، عن أن ميسي وراء إفساد العلاقة بين زميليه نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

وأكدت أن العلاقة توترت بين مبابي ونيمار منذ بداية الموسم، وتحديدًا مع وصول ميسي إلى “حديقة الأمراء”، منوهة إلى أن علاقة الثنائي الفنية داخل الملعب لم تعد شاعرية مثل المواسم الماضية.

يذكر أن ميسي صديق مقرب من نيمار، وعمل الأخير بقوة لنقل البرغوث إلى سان جيرمان هذا الموسم، وفقًا للعديد من التقارير الصحفية.

ويرفض مبابي حتى الآن تجديد عقده مع باريس والذي ينتهي الصيف المقبل ويأمل في الانتقال إلى صفوف حلمه منذ الصغر "ريال مدريد".

المصدر : الوطنية