حقق فريق برشلونة الإسباني، خلال المباراة التي جمعته مع نظيره بايرن ميونخ الألماني، اللية الماضية، على ملعب "الكامب نو" ضمن منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا 2021-2022 أرقامًا سلبية.

وسقط الفريق الكتالوني أمام منافسه البفاري في عقر داره بثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع اللاعبين توماس مولر عند الدقيقة (34) بعد تسديدة غير اتجاهها المدافع إيريك غارسيا واستقرت في مرمى البلاوغرانا، وسجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة (56) بعد تمريرة من الشاب جمال موسيالا، قبل أن يرفع الغلة لثلاثية في الدقيقة (85).

وسجل نادي برشلونة أرقامًا تاريخية "سلبية"، إذ لم يسدد لاعبو البرسا أي كرة بين الخشبات طوال المباراة وذلك للمرة الأولى طوال مشواره في تاريخه بالأبطال منذ موسم 2003-2004.

كما أن البرسا لم يخسر أولى مبارياته في المسابقة منذ 24 عامًا، وتعذ هذه المرة الأولى التي يخسر فيها برشلونة 3 مرات متتالية على ملعبه في الأبطال.

وسجل بايرن ميونيخ 11 هدفاً في آخر مباراتين لهما ضد برشلونة بدوري الأبطال، حيث أنه منذ 2013 حتى 2020 برشلونة استمر لـ37 مباراة على التوالي بدون هزيمة في "الكامب نو".

ترتيب المجموعة الخامسة ضمن دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونيخ الألماني 3 نقاط.

بنفيكا البرتغالي نقطة.

دينامو كييف الأوكراني نقطة.

برشلونة الإسباني بلا نقاط.

 

المصدر : الوطنية