يخوض المنتخب القطري مباراة جديدة له مساء اليوم السبت ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، أملاً أن يعوض خسارته التي تلقاها من المنتخب الصربي .

وتنطلق مباراة قطر أمام نظيره البرتغالي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، على أرض ملعب ناجيردي ، وتنقل المباراة بث مباشر عبر قناة الكأس وقناة beIN Sports HD 1” بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

ويدخل المنتخب القطري “العنابي” فليكس سانشيز بتشكيلة أساسية في مواجهة المستضيف منتخب البرتغال ضمن تصفيات مونديال كأس العالم 2022، حيث سيتواجد في حراسة المرمى مشعل برشم.

بينما في دفاع تشكيلة المنتخب سيكون كلاً من: عبد الكريم حسن، بوعلام خوخي، بسام الراوي، أما في خط الوسط سيكون كلاً من: همام الأمين، عبد العزيز حاتم، كريم بوضياف، حسن الهيدوس، بيدرو.

وفي هجوم الفريق سيكون الثنائي، المعز علي، أكرم عفيف.

في المقابل، يلعب المدرب فيرناندو سانتوس في تشكيلة أساسية، تضم في حراسة المرمى روي باتريسيو، بينما في دفاع الفريق سيأتي كلاً من: رافائيل جيريرو، روبين دياش، بيبي، جواو كانسيلو، أما في وسط الفريق سيكون كلاً من: برونو فيرنانديش، دانيلو بيريرا، جواو موتينيو.

وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، ديوجو جوتا، جيديش، بيرناردو سيلفا.

المصدر : وكالات