قمة نارية ساخنة تجمع المنتخب الرازيلي والأرجنتيني مساء اليوم الأحد على أرض ملعب ”آرينا كورينثيانز“ ضمن الجولة السادسة لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 بصوت المعلق عصام الشوالي.

ويتصدر منتخب البرازيل ترتيب التصفيات القارية المؤهلة للمونديال بالعلامة الكاملة بتحقيق 7 انتصارات متتالية دون تعادل أو هزيمة، في المقابل يحتل منتخب الأرجنتين المركز الثاني برصيد 15 نقطة بعدما حقق 4 انتصارات و3 تعادلات دون هزيمة.

ويسعى منتخب البرازيل لمواصلة تحقيق العلامة الكاملة وحصد 3 نقاط جديدة على حساب أقرب منافسيه.

ويبدو اللقاء ثأرياً بالنسبة للمنتخب البرازيلي بقيادة مديره الفني تيتي، الذي يسعى لمصالحة الجماهير كما أن تيتي في المؤتمر الصحفي التقديمي أكد أن فريقه جاهز لتقديم مستويات طيبة خلال مباراة الأرجنتين والبحث عن تحقيق الفوز.

ويغيب عن المنتخب البرازيلي لاعبه ماركينيوس للإيقاف بجانب مالكوم للعودة إلى روسيا بناء على طلب ناديه زينيت الروسي.

ويعتمد منتخب البرازيل على تشكيلة تضم حارس المرمى ويفرتون وأمامه رباعي خط الدفاع إيدير ميليتاو وجواو ميراندا ودانيلو وأليكس ساندرو.

ويقود خط الوسط كاسيميرو وبجواره برونو غيماريش، وعلى الأطراف لوكاس باكيتا وفينسيوس جونيور مع ثنائي الهجوم نيمار وغابريل باربوسا.

فيما يتطلع منتخب الأرجنتين لتحقيق الفوز على حساب البرازيل والاستفادة من الدفعة المعنوية الهائلة بعد تحقيق لقب كوبا أمريكا.

ومن المنتظر أن يعتمد المنتخب الأرجنتيني على تشكيلته التي تضم حارس المرمى إيمليانو مارتينيز أو جيرنيمو رولي وأمامه رباعي خط الدفاع نيكولاس أوتاميندي وجيرمان بازيلا وناهيل مولينا وماركوس آكونا.

ويقود خط الوسط رودريغو دي باول وجيوفاني لوسيلسو أو جيدو رودريغيز وأنخيل دي ماريا وباولو ديبالا مع ثنائي الهجوم ليونيل ميسي ولاوتارو مارتينيز.

المصدر : وكالات