يلتقي اليوم السبت الموافق 28 أغسطس 2021، عدد من الأندية العربية والعالمية في لقاءات كروية متنوعة على مختلف ملاعب كرة القدم.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم، والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية، لجميع عشاق كرة القدم في كل مكان، وهي كالتالي :-

1. مباراة آرسنال ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 2:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 1:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق حسن العيدروس .

2. مباراة مصر المقاصة وسموحة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 3 بتعليق محمد الكواليني .

3. مباراة غزل المحلة وبيراميدز ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق أيمن الكاشف.

4. مباراة هيرتا برلين وبايرن ميونخ ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sports FR HD 1 .

5. مباراة تشيلسي وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق عصام الشوالي .

6. مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق بلال علام .

7. مباراة اشبيلية وألتشي ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق نوفل باشي .

8. مباراة إمبولي ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر يوتيوب الدوري الإيطالي بتعليق ميشيل سعد.

9. مباراة الجونة وإنبي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق مؤمن حسن.

10. مباراة ريال مدريد وريال بيتيس ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 1 & beIN 4k بتعليق رؤوف خليف .

المصدر : الوطنية