نفت الفنانة والراقصة المصرية دينا الإشاعات التي طالتها مؤخرا، والتي أكد أصحابها أنها ستؤدي دور السيدة زينب عليها السلام في مسلسلها الجديد "السيدة زينب".

ونشرت دينا في حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً لها أوضحت من خلالها طبيعة العمل الجديد، وعلقت عليها قائلةً: “السيدة زينب مسلسل اجتماعي وليس ديني وقيامي بتجسيد شخصية السيدة زينب أمر غير صحيح بالمرة، مشيرة إلى أن المسلسل بعيد كل البعد عن هذا الموضوع.

وأضافت دينا: “المسلسل لا يتعرض بالأساس لشخصية السيدة زينب رضى الله عنها من قريب أو بعيد، وإنما أحداث العمل فقط تدور فى حي السيدة زينب، وما يرتبط بهذا الحي العريق من موروثات ثقافية وعادات اجتماعية“.

 

 

وتابعت: “المسلسل يدور فى إطار اجتماعي بحت وليس له أي علاقة بالدين، و أنا بمثل دور سيدة محجبة، المسلسل بطولة الفنانة القديرة سوسن بدر و الفنان محمود عبدالمغني، وأحمد وفيق وليلى عز العرب وحسام داغر، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلى“.

وتفاعل المتابعون مع دينا من خلال المنشور، معبرين عن تفهمهم للموضوع، بعد كل اللغط الحاصل، وأكدوا على حبهم لدينا وترقبهم للعمل الجديد، وتشوقهم لرؤية الشخصية التي ستؤديها فيه.

والجدير ذكره أن الإشاعات التي ظهرت مؤخرا كان سببها صورة قامت دينا بنشرها، وهي صورتها بالحجاب معلقةً عليها “قريبًا“ دون أن توضح طبيعة الصورة فتضاربت الأقاويل عن أنها قامت بارتداء الحجاب، أو أن الصورة من أحد الأعمال الفنية القادمة للفنانة.

 

 

لتنشر بعدها بأيام صورة أخرى بالحجاب تجمعها بالفنانة سوسن بدر من كواليس تصوير العمل الجديد، وعلقت على الصور قائلةً: “انتظروني قريبًا مع الفنانة القديرة سوسن بدر في مسلسل السيدة زينب“، دون أن تبين أي معلومات أخرى عن العمل أو عن الشخصية التي ستؤديها.

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الفنية كان مشاركتها في حكاية من حكايات مسلسل "ورا كل باب" تحت عنوان "شنطة سفر" شاركها في بطولتها كل من أحمد صيام، ورمزي العدل، ومنة عرفة، وهي من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

المصدر : فوشيا