وجه نجم قناة "طيور الجنة" المعتصم بالله، الملقب بـ"عصومي" رسالة عبر صفحته الخاصة على إنستغرام، بعد زواج شقيقة الوليد مقداد، مساء الخميس، في حفل أقيم بالعاصمة الأردنية عمّان.

وكتب "عصومي" في رسالته لمتابعيه: "في حد فيكم لسا مش مستوعب انو وليد تزوج ولا أنا لحالي بس حاسس هاد الشعور؟".

وأضاف: "أخوي وحبيبي وليد.. تشاركنا المنزل نفسه لمدة 20 سنة، واليوم راح تروح وتتركني❤️.. هاد اليوم كان نفسي يجي وبنفس الوقت ما كنت عارف كيف حيكون شعوري".

وأضاف: "أنا وإنت تشاركنا كل اللحظات الحلوة والسيئة والذكريات اللي مستحيل ننساها.. كتير كنت فرحان بهاد اليوم وبنفس الوقت زعلان إنك راح تترك البيت، بس هاد لا يعني انو راح تبعد.. لا بدك تيجي تزورنا كل يوم".

واختتم رسالته: "آخر إشي بحب أحكيلك ياه.. إنو أنا كتير بحبك والله يوفقك بحياتك إنت ونور، ويرزقكم الذرية الصالحة، ونشوفكم أجمل أم وأب بأقرب وقت".

 

 

 

وحظيت رسالة "عصومي" بتفاعل واسع بين متابعيه، متمنيين أن يفرح هو الآخر، ويدخل القفص الذهبي قريبًا على غرار شقيقته، فكتبت متابعة: "ألف مبارك أحلى عريس وأحلى عصوم، الله يهنيكم ويحفظكم وعقبال فرحتنا فيك عصومي، أسرة فرقة موال تتمنى لكم حياة سعيدة وبالرفاه والبنين".

وأضافت أخرى: "والله كلنا مش مستوعبين، ياريتو الف مليووون مبرووووك للغالي ابو خالد"، وعلقت فتاة ثالثة: "أفسم بالله كلياتنا مو مستوعبين، بنفس الوقت فرحانين ومتاثرين، والله العظيم ما بتصدقوا كيف بكيت لمن شفت المقاطع والستوريات، حسيت حالي معكن، يعني شعور هيك غريب وأنا أشوف الناس الي صنعو ذكرياتي من لمن كان عمري ٣ و٤ سنين، كبرو وتجوزو ماشاء الله".

وكان الوليد المقداد، قد دخل القفص الذهبي، مساء الخميس، بعد أشهر من إعلان خطبته، وشهد الحفل تجمع عدد كبير من محبي نجم طيور الجنة، وعائلته، وأصدقائه.

وظهر الوليد مقداد، في عدد من مقاطع الفيديو، وهو يحتفل بزفافه، كما تداول عدد من محبي نجم طيور الجنة، مقاطع فيديو تضمنت اللقطات الأولى من حفل الزفاف، والتي ظهرت فيها عائلة المقداد في حالة من السعادة بزفاف نجلها.

المصدر : فوشيا