ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بخبر خطوبة المعتصم بالله مقداد نجم طيور الجنة، من المنشدة الأردنية ونجمة طيور الجنة سابقاً أمل القطامي.

وأشارت صفحات فنية بأن المعتصم بالله مقداد، سيدخل القفص الذهبي قريباً، بعد أشهر قليلة من زواج شقيقه الوليد، منوهين إلى أنه سيرتبطبالنجمة أمل قطامي التي تتواجد حالياً في تركيا.

أخبار خطوبة المعتصم تم تداولها بشكل مكثف خلال الساعات الماضية، وسط تفاعل كبير وضخم من قبل آلاف رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الذين تساءلوا عن حقيقة هذه الأنباء.

وبالعودة لحساب المعتصم بالله مقداد وأمل، فلم تصدر تلك التصريحات بشكل مُباشر منهما، فكان آخر ما نشره المعتصم بالله مقداد عبر خاصية الستوري على (انستجرام)، معاناته مع الجامعة.

وقال المعتصم بالله مقداد: (أنا غلطت ونزلت 20 ساعة بالجامعة وهادي أكبر غلطة، ومفترض أنا دراسياً سنة تالتة جامعة بس فعلياً أنا مع طُلاب توجيهي).

وتابع المعتصم بالله مقداد ساخراً: (لأني درست سنة إنجليزي، وغيرت تلات جامعات، وماما بدها تجوزني، مابعرف شو دخل هادي بهادي).

أما أمل القطامي، فكان آخر ما نشرته عبر حسابها الرسمي على (انستجرام)، صورتها على أحد الشواطئ في تركيا، معقبة: (أفتقد اسطنبول، قريباً إن شاء الله سأعود).

 

أما عائلة مقداد لم تنفي أو تؤكد هذه الأنباء، لتبقى مجرد شائعة أطلقتها العديد من الحسابات كي تحظى بتفاعل ضخم من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي .

المصدر : وكالات