يعيش كيليان مبابي لحظاته الأخيرة مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، بالوقت الذي تشير فيه الكثير من التقارير إلى نيته الرحيل لأسوار نادي ريال مدريد إما بالتفاوض أو بالمجان صيف 2022 بعد انتهاء عقده بشكل رسمي.

وكشفت صحيفة إسبانية، مساء اليوم الإثنين، أن مبابي سيجتمع مع إدارة سان جيرمان خلال الساعات المقبلة لتحديد مستقبله.

ويرتبط مبابي بعقد في حديقة الأمراء، حتى نهاية الموسم الجاري، إلا أن كل التقارير تقول إنه يرغب في الانتقال لريال مدريد هذا الصيف.

ووفق صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن اجتماع اليوم سيشهد محاولات جديدة من سان جيرمان لتجديد عقد مبابي، سيقابلها رفض من المهاجم الفرنسي.

وأضافت أن مبابي سيبلغ سان جيرمان بنواياه المستقبلية، لكنه لن يقولها علانية وسيكتفي بشرحها، أهمها أنه لا ينوي التجديد.

وأشارت إلى أن اللاعب سينتظر حتى نهاية عقده وسيرحل مجانًا، أو سيطلب الرحيل هذا الصيف، وهذا الاحتمال هو أكثر ما يخشاه مسؤولو باريس.

وأوضحت أن اللاعب يعاني ويتحمل ضغوطا كبيرة من النادي والجماهير الذين أطلقوا ضده صافرات استهجان عند تقديم الصفقات الجديدة، مما يزيد من رغبته في الرحيل.

أما بالنسبة لريال مدريد، فهم منتبهون تمامًا لما يحدث مع مبابي، ويستعدون لأي خطوة، لكنهم لن يغامروا بتقديم عرض للنادي الفرنسي قبل أن يطلب مبابي الرحيل، حتى لا يدخلون حربًا غير مضمونة النتائج مع سان جيرمان.

وختمت أن ريال مدريد على استعداد لتقديم عرض قيمته 120 مليون يورو، وقد يزيد إلى 150، في حال بيع مارتن أوديجارد إلى آرسنال.

المصدر : الوطنية