شغل الفنان السعودي محمد عبده، الحديث عبر مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصاً "تويتر" خلال الساعات الماضية، بعد تداول عدد من الأنباء التي تفيد بوفاة الفنان .

أنباء الوفاة سرعان ما قوبلت بالنفي من قبل الكثير من النشطاء والمقربين من الفنان، الذين أكدوا أنه لا يزال يتمتع بصحة جيدة .

 

وعبر سعوديون في تغريدات كثيرة لهم، عن غضبهم جراء هذه الإشاعة الصادمة، وشن المغردون هجومًا كبيرًا على مثيري الإشاعات، ومن يستغل هذا الوسم بقصد تحقيق الربح من خلال الترويج لمنتجاتهم عبر تويتر.

وطالب البعض بضرورة التحقيق في الأمر، ومحاسبة المسؤول عن إطلاق هذه الإشاعة المزعجة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تُطلق فيها شائعات حول وفاة فنان العرب، إذ شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة "تويتر" تداول عديد من الهاشتاقات حول هذا الأمر، كذلك الحال مع شائعات اعتزاله الفن، التي لطالما تم تداولها بين مستخدمي هذه المواقع، دون دليل حقيقي.

وولد الفنان محمد عبده في محافظة الدرب، بمنطقة جازان جنوب السعودية، عام 1949، ويعد من أشهر الفنانين على مستوى الوطن العربي، ويُعرف بلقب "فنان العرب"، ويحظى باحترام كبير في الساحة الفنية.

وحصل عبده على لقب فنان العرب، واشتهر على مستوى العالم العربي، وتتصف أغنياته ذات الكلمات العربية الجزلة والمعبرة عن البادية العربية الاصيلة، والتي اخترقت قلوب الملايين وما زالت تصدح إلى يومنا هذا، ومنها: الأماكن، بنت النور، ليلة خميس، على البال، كل مانسنس، والكثير الكثير من الموسيقى الراقية والكلمات العذبة، التي تصدح بها حنجرة فنان العرب.

المصدر : وكالات