أعلنت عدد من القنوات الفضائية عزمها بث مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، الساخنة مساء اليوم السبت الموافق 29 مايو 2021، بث مباشر وحصري عبر شاشتها الفضائية، والتي تجمع بين كل من نادي مانشستر سيتي و نادي تشيلسي الانجليزي.

مباراة مانشستر سيتي و تشيلسي تقام في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أرض ملعب دراغاو بمدينة بورتو البرتغالية .

المباراة يتم بثها مباشرة عبر قناة beIN Sports Premium 1 & beIN 4K بتعليق عصام الشوالي .

ويلعب مانشستر سيتي بطريقة 4/3/3 بفلسفة غوارديولا المعتادة والقائمة على الاستحواذ، ويعتمد السيتي على تشكيلته التي تضم حارس المرمى إديرسون مورايس، وأمامه رباعي خط الدفاع: جون ستونز،ن وروبن دياز، وكايل ووكر، وأولكساندر زينتشينكو.

ويقود خط الوسط رودريغو، وبجواره إلكاي غوندوغان، أو فرناندينهو، وكيفين دي بروين، مع ثلاثي الهجوم: رياض محرز، وبرناردو سيلفا، أو رحيم سترلينغ، وفيل فودين.

في المقابل، يلعب تشيلسي بطريقة 3/4/3 بوجود حارسه إدوارد ميندي، وأمامه الثلاثي: تياغو سيلفا، وأنطونيو روديغير، وسيزار أزابيلكويتا، في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط نغولو كانتي وبجواره جورجينهو، ويميًنا رايس جيمس، ويسارًا بن تشيلويل مع ثلاثي الهجوم: ماسون ماونت، وكريستيان بوليسيتش، أو حكيم زياش، مع المهاجم تيمو فيرنر.

المصدر : الوطنية