تستعرض لكم "الوطنية" مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 25 مايو 2021، المقامة على مختلف الملاعب العربية والدولية، لجميع عشاق متابعة كرة القدم في كل مكان، وهي كالتالي :-

1. مباراة طلائع الجيش ووادي دجلة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 2 بتعليق حاتم بطيشة .

2. مباراة الأهلي السعودي وأبها ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 3 بتعليق عبدالله الغامدي .

3. مباراة العين السعودي والإتحاد ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 2 بتعليق سمير المعيرفي.

4. مباراة الرائد والإتفاق ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 4 بتعليق راشد الدوسري .

5. مباراة القادسية والفتح ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبريوتيوب قناة السعودية الرياضية بتعليق جعفر الصليح .

6. مباراة النصر والوحدة ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق حماد العنزي .

7. مباراة الجونة والاتحاد السكندري ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 11:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 3 بتعليق أيمن الكاشف .

8. مباراة غزل المحلة وأسوان ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 11:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق مؤمن حسن .


 

المصدر : الوطنية