تصدر الفنان المصري "سمير غانم" وزوجته الفنانة "دلال عبد العزيز" محركات البحث عبر جوجل خلال ساعات صباح اليوم الإثنين، وسط تداول عدد من الأنباء التي تتحدث عن تدهور وضعهما الصحي ووفاتهما .

موقع "الوطن" المصري أفاد نقلا عن مصادر، بأن حالة الفنان سمير غانم الصحية غير مستقرة، وتدهورت بشكل ما خلال الساعات الماضية، نظرا لخضوعه لغسيل كلوي بالتزامن مع إصابته بفيروس كورونا.

كما لفتت المصادر إلى أن الحالة الصحية لزوجة سمير غانم، الفنانة دلال عبد العزيز، ليست متدهورة، ولكنها في نفس الوقت ليست مستقرة، وذلك بسبب ضيق التنفس الذى تعاني منه بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وفي وقت سابق، كشفت وسائل إعلام مصرية أن الفنان المصري قد نقل إلى المستشفى، عقب تدهور وضعه الصحي بعد أيام من نقل زوجته إلى المستشفى جراء إصابتها بفيروس كورونا.

وقال مصدر إن سمير غانم تعرض لوعكة صحية، حيث يعانى من خلل في وظائف الكلى، ودخل على إثرها العناية المركزة بمستشفى عادية وليس مستشفى عزل، كما يقال، وبدأت حالته الصحية تتحسن، ومن المقرر أن ينزل إلى غرفة عادية بعد يومين.

وكان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، كشف عن تفاصيل الحالة الصحية للنجمين سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز.

وكتب رامي عبر حسابه بموقع فيسبوك: "أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح".

أضاف: "السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع.. أرجوكم اتقوا الله..مش كده.. الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد.. مش بتزيد من هم المهموم".

تابع: "لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل.. وعلى حساب صحة الأخرين ونفسية أسرهم".

استكمل: "ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة، فنرجوكم الدعاء لهما.. فلا يرد القضاء إلا الدعاء، كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم".

واصل: "اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءا لا يغادر سقما يا رب العالمين.. إلهي أذهب البأس رب الناس، أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما".

اختتم: "اللهم إنا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية.. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير".

المصدر : وكالات