تداول العديد من المواقع الإخبارية وصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين عدد من الأنباء التي تفيد بدخول سمير غانم في غيبوبة بالمستشفى وأن حالته الصحية متدهورة.

رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم، رد على هذه الأنباء بالنيابة عن العائلة، عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك قائلاً : "اغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح. السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع..ارجوكم اتقوا الله..مش كده! الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد..مش بتزيد من هم المهموم! لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل..و على حساب صحة الأخرين ونفسية أسرهم. ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.".

وتابع: "لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما..ف"لا يرد القضاء إلا الدعاء" كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم. اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءا لا يغادر سقما يا رب العالمين. إلهي أذهب البأس رب الناس أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءا لا يغادر سقما اللهم انا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية. لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير".

 

اغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح. السادة الصحفيين ورؤساء تحرير...

تم النشر بواسطة ‏‎Ramy Radwan‎‏ في الأحد، ٩ مايو ٢٠٢١

وطلبت عائلة سمير غانم من إدارة المستشفى عدم الكشف عن اي تفاصيل تخص الحالة الصحية للصحافة مكتفيين بأن الحالة مستقرة، كما طلبوا ذلك أيضاً  من نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وقام حسن الرداد ورامي رضوان ودنيا وإيمي بزيارة سمير غانم في المستشفى مساء أمس من أجل رؤيته والإطمئنان عليه.

المصدر : et بالعربي