تصدر الفنان المصري "تامر حسني" عمليات البحث عبر محركات جوجل خلال الساعات الماضية، وسط تساؤولات مكثفة من قبل الكثيرين من جمهور الفنان، عن حقيقة وفاته والحالة الصحية له.

مصادر مقربة من عائلة الفنان نفت كافة الأنباء التي تتحدث عن وفاته، مؤكدةً أنه بصحة جيدة ويمارس حياته بشكل طبيعي، وكل ما يثار عبارة عن شائعات لا أساس لها من الصحة.

وكان الفنان المصري لفت الأنظار من خلال الخطوة التي قام بها في الإعلان الدعائي الجديد لصالح إحدى شركات المحمول المُتعاقد معها، بظهور شابة محجبة معه ولعبت دوراً جميلاً في الإعلان.

وظهور موديل محجبة في الإعلان هي فكرة تامر حسني، لرغبته في عدم التفرقة بين الفتاة المُحجبة وغير المُحجبة، ولمنحها كامل الحرية والاختيار للعمل في أي مجال ترغب به، في ظل مُحافظتها على شكلها واحترامها للحجاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وتصدر هاشتاغ تامر حسني، قائمة تريند مواقع التوصل الإجتماعي في مصر، بالتزامن مع عرض الإعلان وحقق نسبة مشاهدة عالية.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الإعلان وأشاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي بفكرة تامر الجميلة وبنجاح الشابة في تقديم مشاهد مميزة.

يشار إلى أن تامر حسني شريف عباس فرغلي المعروف باسمه الفني تامر حسني هو مغني، وكاتب أغاني، وملحن، وممثل، وكاتب سيناريو، ومخرج كليبات مصري، بدأ مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بعنوان فري ميكس 3، ثم أطلق أول ألبوم إستديو له في عام 2004 باسم حب.

المصدر : الوطنية