عدد من المباريات المتنوعة تقام اليوم الأحد الموافق 25 أبريل 2021، في مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، نستعرضها لكم عبر "الوطنية" لجميع المهتمين بمتابعة المباريات، وهي كالتالي :-

1. مباراة بيرنلي وولفرهامبتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 2:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 1:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق أحمد فؤاد .

2. مباراة النادي الرياضي الصفاقسي والترجي التونسي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر الوطنية 1 بتعليق حافظ بن عامر و الكأس HD2 بتعليق هيكل الصغير .

3. مباراة هيلاس فيرونا وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق علي محمد علي .

4. مباراة يوفنتوس وفيورنتينا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق رؤوف خليف .

5. مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Premium 1 & beIN 4K بتعليق أحمد البلوشي .

6. مباراة برشلونة وفياريال ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 5:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق حسن العيدروس .

7. مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام ضمن كأس الرابطة الإنجليزية، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق عصام الشوالي .

8. مباراة روما وكالياري ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق مضر اليوسف.

9. مباراة غرناطة واشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق جواد بدة .

10. مباراة وست بروميتش ألبيون وأستون فيلا ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق أحمد عبده .

11. مباراة اتليتكو مدريد وأتلتيك بلباو ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق يوسف سيف .

12. مباراة نادي ليل وليون ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق حفيظ دراجي .

13. مباراة الفتح والتعاون ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق خالد المديفر.

المصدر : الوطنية