دعاء ١٠ رمضان : عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله: "اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي‏ مِنَ‏ الْمُتَوَكِّلِينَ‏ عَلَيْكَ‏، الْفَائِزِينَ لَدَيْكَ، الْمُقَرَّبِينَ إِلَيْكَ، بِإِحْسَانِكَ يَا غَايَةَ الطَّالِبِينَ". ثواب الدعاء: "مَنْ دَعَا بِهِ اسْتَغْفَرَ لَهُ كُلُّ شَيْ‏ءٍ".

أدعية اليوم العاشر من رمضان :-

اللهم في اليوم العاشر من رمضان إنك قد وعدتنا بأن دعوة المظلوم لن ترد فتقبل دعائي. وارفع عني الظلم، وكفر عني سيئاتي وارزقني من حيث لا أحتسب. اللهم إني أعوذ بك من أناس لا يخافك، ولا يتقيك، وأبعدهم عني يا الله، واحفظني من كل سوء.

دعاء اليوم العاشر اللهم اجبر بخاطري. يا الله وارفع عني الظلم وعن كل مظلوم ورد إليه حقه، واجعلهم يتذوقون نفس الكأس. التي أذاقوا منها عبادك الضعفاء، وأظهر الحق يا الله وانصر على الظلم، فلا يخفى عنك ظلم فأنت علام الغيوب.

اللهم في اليوم العاشر من رمضان اجعل صيامي فيهِ بالشّكر والقبول على ما ترضاه و يرضاهُ الرّسول محكمةً فروعه بالأصول. بحقّ سيّدنا محمدٍ وآلة الطّاهرين، والحمد لله ربّ العالمين.

دعاء 10 رمضان 2021 اللهم اجعلني فيه من المستغفرين ، واجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين. و اجعلني فيه من اوليائك المقربين، برأفتك يا ارحم الراحمين.

المصدر : الوطنية