يلتقي عدد من الفرق العربية والدولية اليوم الخميس الموافق 15 أبريل 2021، في مباريات ساخنة على مختلف ملاعب كرة القدم.

"الوطنية" تنشر لكم جدول أهم مباريات اليوم، بالمواعيد والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية لآخر الأخبار الرياضية، وهي كالتالي :-

1. مباراة العين السعودي وأبها ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 9:50 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:50 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق خالد المديفر .

2. مباراة أجمك والهلال ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع GSA Live بتعليق حماد العنزي .

3. مباراة غرناطة ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Premium 1 بتعليق علي محمد علي .

4. مباراة آرسنال وسلافيا براغ ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Premium 2 بتعليق عادل خلو .

5. مباراة أياكس أمستردام وروما ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Premium 3 بتعليق محمد بركات .

6. مباراة دينامو زغرب وفياريال ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Xtra 1 بتعليق مضر اليوسف .

7. مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة ضمن كأس مصر، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة .

8. مباراة طلائع الجيش والمصري البورسعيدي ضمن كأس مصر، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق بلال علام .

9. مباراة الأهلي السعودي واستقلال طهران ضمن دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 10:15 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر
موقع GSA Live بتعليق سمير المعيرفي .

المصدر : الوطنية