تستعرض "الوطنية" خلال السطور التالية، مواعيد مباريات كرة القدم اليوم الأربعاء، لجميع المهتمين في مشاهدة ومتابعة كرة القدم والمباريات العربية والدولية، ضمن تغطيتها المستمرة لكافة الأخبار الرياضية، يومياً .

أهم مباريات اليوم الأربعاء 07/04/2021

1. مباراة طلائع الجيش والجونة ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1.

2. مباراة حسنية اكادير والرجاء الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 7:15 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:15 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية بتعليق عبدالصمد ولد شهيبة .

3. مباراة ساسولو وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق محمد بركات .

4. مباراة نابولي ويوفنتوس ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق خليل البلوشي .

5. مباراة البنك الأهلي ووادي دجلة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 7:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 .

6. مباراة الوداد الرياضي وسريع وادي زم ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 8:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية بتعليق سفيان الراشيدي .

7. مباراة المصري البورسعيدي والإسماعيلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1.

8. مباراة تشيلسي وبورتو ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Premium 2 بتعليق رؤوف خليف .

9. مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق جواد بدة .

المصدر : الوطنية