مباريات ساخنة وصفت بالملحمة الكروية تقام اليوم الثلاثاء الموافق 6 نيسان 2021، لعل أبرزها مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا .

"الوطنية" تستعرض لكم جدول أبرز مباريات اليوم، بالواعيد والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها المستمرة لآخر الأخبار الرياضية، وهي كالتالي :-

1. مباراة سموحة وغزل المحلة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 .

2. مباراة إنبي واسوان ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 .

3. مباراة ميتز وموناكو ضمن كأس فرنسا، في تمام الساعة الـ 7:45 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق نوفل باشي.

4. مباراة بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Premium 2 بتعليق حفيظ دراجي .

5. مباراة ليفربول وريال مدريد ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Sports Premium 1 بتعليق عصام الشوالي .

المصدر : الوطنية