يحتضن ملعب عمان الدولي اليوم الأحد، مباراة مثيرة تجمع بين نادي الوحدات والجزيرة، للتنافس على لقب كأس السوبر الأردني .

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 7:00 بتوقيت السعودية والعراق، الـ 6:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر  قناة الرياضية الأردنية.

ويدخل الوحدات المباراة باحثا عن لقب جديد مع مديره الفني عبد الله أبوزمع من أجل تحقيق بطولة كأس السوبر ومصالحة جماهيره بعد ضياع بطولة كأس الدرع على يد الجليل بركلات الترجيح.

وتبدو صفوف الوحدات مكتملة من أجل تحقيق لقب السوبر الأردني، ويغيب عن صفوف الفريق المدافع محمد الدميري للإصابة.

ويعول المدرب أبوزمع على تشكيلته، التي تضم الحارس أحمد عبد الستار وأمامه رباعي خط الدفاع طارق خطاب ويزن العرب وأحمد إلياس وفراس شلباية.

ويقود خط الوسط رجائي عايد وأحمد سمير أو صالح راتب، وإبراهيم الجوابري واللبناني أحمد زريق مع مواطنه سوني سعد مع المهاجم السنغالي عبد العزيز نداي.

يسعى الجزيرة لعبور الظروف الصعبة التي يعاني منها في الفترة الأخيرة والأزمة المالية بجانب غياب الحارسين وليد عصام وقيس العباسي لإصابتهما بفيروس كورونا، وغياب عبد الله العطار للإصابة العضلية.

في المقابل، يعول المدرب أمجد أبوطعيمة، المدير الفني للجزيرة، على تشكيلة تضم الحارس الصاعد معتز عليان وأمامه رباعي خط الدفاع محمد الباشا وجبر خطاب ونور الدين موافي وعمر قنديل.

ويقود خط الوسط نور الروابدة وإبراهيم سعادة وأحمد عبد الحليم وعامر أبوجاموس مع الثنائي الهجومي حمزة الصيفي وعلي علوان.

يشار إلى أن نادي الوحدات حقق لقب السوبر 13 مرة سابقة آخرها عام 2018 وهو ثاني الأندية تتويجا باللقب بعد الفيصلي الذي حقق البطولة 17 مرة، وفاز الجزيرة باللقب مرة وحيدة عام 1985.

المصدر : وكالات