غرد اللواء الأردني المتقاعد "فايز الدويري" المحلل العسكري في قناة الجزيرة مقدما اعتذاره للغياب عن وسائل التواصل الاجتماعي مبررا ذلك بأنه نتيجة لعارض صحي. 

وقال الدويري في تغريدته على وسائل التواصل الاجتماعي منها منصة اكس :

الأخوة والأخوات  كل التحية وأعتذر عن  فترة غيابي عنكم وعدم التواصل بسبب العارض الصحي المفاجئ ،  لكن بعد أن من الله علي بالشفاء ، لا بد لي ومن خلالكم أن أقدم جزيل الشكر والتقدير لمستشفى القلب/ مدينة حمد الطبية، ممثلاً بشخص رئيس مراكز القلب الطبيب الإنسان الخلوق الدكتور عوض القحطانى وكافة الأطباء والعاملين  من ممرضين وفنيين وإداريين ، كما  أعبر عن اعتزازي وفخري بوجود مثل هذا الصرح الطبي المتميز في كافة المجالات متمنياً لهّ الأستمرار في تقديم هذا العطاء  ، حفظكم المولى ورعاكم أجمعين.

 

وكان الدويري قد أعلن في 15 مارس الجاري عن انقطاعه عن الشاشة ووسائل التواصل الاجتماعي بسبب عارض صحي ألم به قبل ان تخرج تسجيلات تتحدث عن ضغوطات غربية وخاصة اميركية تطالب قناة الجزيرة بوقف ظهور اللواء الأردني المتقاعد على الشاشة حيث أكد المحلل العسكري والاستراتيجي وصول تحذيرات من وزير الخارجية الأمريكي توني بلينكن إلى نظيره القطري محمد آل ثاني، تطالب باسكاته وإبعاده عن قناة الجزيرة.

وفي تسجيل صوتي متداول على منصات التواصل الاجتماعي، أوضح الدويري أن ما يبث على قناة الجزيرة لا يمثل سوى 25% من الواقع، مشيرا إلى أنه إذا كشفت القناة كل شيء، فسيتم إغلاقها.

وأوضح الدويري أن سبب غيابه عن قناة الجزيرة يعود إلى تعرضه لجلطة في الشريان التاجي في الفخذ، حيث أجريت له زراعة ثلاث شبكات في قلبه.

وأشار إلى أنه تلقى وسام شرف نظير محبة الناس، ورغم إمكانية خروجه من المستشفى بعد يومين، إلا أنه ملزم بفترة تأهيل طويلة وقد يمر عدة أسابيع قبل أن يعود للظهور على الشاشة.

المصدر : وكالات