يلتقي اليوم السبت الموافق 4 نيسان 2021، عدد من الأندية والفرق العربية والدولية، ضمن منافسات مثيرة في مختلف ملاعب كرة القدم .

"الوطنية" تستعرض لكم أهم مباريات اليوم، بالاضافة لعرض القنوات الناقلة، ضمن متابعتها الاخبارية الرياضية، وهي كالتالي :-

1. مباراة وفاق رياضي سطيف وإنييمبا ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق عادل خلو .

2. مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 4:05 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:05 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق يوسف سيف .

3. مباراة النادي الرياضي الصفاقسي والنجم الرياضي الساحلي ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق رؤوف خليف .

4. مباراة بيراميدز والرجاء الرياضي ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق نوفل باشي .

5. مباراة الفتح والتعاون ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 2 بتعليق خالد المديفر .

6. مباراة فالنسيا وقادش ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد عبده.

7. مباراة الفيصلي والنصر ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 8:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق عيسى الحربين .

8. مباراة برايتون ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 8:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD بتعليق خالد الحدي .

9. مباراة شبيبة القبائل ونهضة بركان ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق علي محمد علي .

10. مباراة اورلاندو بيراتس والأهلي بنغازى ضمن كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق محمد بركات .

11. مباراة اتليتكو مدريد و اشبيلية ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق حفيظ دراجي .

المصدر : الوطنية