مباريات مثيرة وهامة تقام اليوم الثلاثاء الموافق 16 مارس 2021، في مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، ضمن تصفيات عربية ودلية، ولعل أبرزها مباريات دوري أبطال أوروبا .

"الوطنية" تستعرض لكم أهم مباريات اليوم، من حيث الموعد والقنوات الناقلة، وهي كالتالي :-

1. مباراة شباب بلوزداد والهلال - السودان ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق عصام الشوالي .

2. مباراة المريخ وسيمبا ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق سوار الذهب.

3. مباراة الأهلي وفيتا كلوب ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق أحمد الطيب .

4. مباراة وادي دجلة وسيراميكا ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق محمد الكواليني .

5. مباراة العين السعودي والنصر ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة الـ 6:40 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 5:40 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق مشاري القرني .

6. مباراة مازيمبي وماميلودي سونداونز ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد عبده .

7. مباراة الوداد الرياضي وحوريا ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق جواد بدة .

8. مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 7:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق بلال علام .

9. مباراة الفتح والإتحاد ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 7:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 2 بتعليق المعلق حماد العنزي.

10. مباراة ونغيث ومولودية الجزائر ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق عادل خلو .

11. مباراة الترجي التونسي والزمالك ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 و Time Sport (الأرضي) بتعليق محمد بركات (beIN) و مؤمن حسن (Time).

12. مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ ومانشستر سيتي ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD بتعليق علي محمد علي .

13. مباراة أتلانتا وريال مدريد ضمن دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق حفيظ دراجي .

المصدر : الوطنية