مباريات هامة تقام اليوم الإثنين الموافق 15 مارس 2021، في مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية، والتي يسعى الكثير من عشاق ومتابعي كرة القدم متابعتها ومشاهدتها .

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن متابعتها المستمرة لأهم وآخر الأخبار الرياضية، وهي كالتالي :-

1. مباراة الاتحاد السكندري والبنك الاهلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق مؤمن حسن .

2. مباراة الفيصلي والباطن ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة الـ 6:45 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 5:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 2 بتعليق خالد اليوسف .

3. مباراة أبها والوحدة ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 7:10 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:10 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم عبر السعودية الرياضية 3 بتعليق سمير المعيرفي .

4. مباراة الشارقة وشباب الأهلي دبي ضمن دوري الخليج العربي الاماراتي، في تمام الساعة الـ 7:15 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:15 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر أبو ظبي الرياضية 1 و دبي الرياضية 1 بتعليق فارس عوض (أبو ظبي) و أحمد الشحي (دبي) .

5. مباراة القادسية والتعاون ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 7:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق خالد المديفر .

6. مباراة هويسكا وبرشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق حفيظ دراجي .

7. مباراة ليفربول وولفرهامبتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD+2HD بتعلق رؤوف خليف.

المصدر : الوطنية