تعرف عبر "الوطنية" على أبرز مباريات اليوم الخميس الموافق 11 مارس 2021، العربية والعالمية، من حيث الموعد والقنوات الناقلة، لجميع المهتمين وعشاق مشاهدة كرة القدم، وهي كالتالي :-

1. مباراة الزوراء والقوة الجوية ضمن الدوري العراقي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر شباب سبورت بتعليق حسين الساعدي وعلي لفتة .

2. مباراة الإتفاق وضمك ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 4:10 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:10 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق مشاري القرني .

3. مباراة الهلال والوحدة ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 7:05 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:05 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 3 بتعليق سمير المعيرفي .

4. مباراة سيراميكا والزمالك ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق مؤمن حسن.

5. مباراة النصر والأهلي السعودي ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 7:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق فهد العتيبي .

6. مباراة ميلان ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 8:55 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 7:55 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق محمد بركات .

7. مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 8:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية بتعليق محمد العدالي .

8. مباراة توتنهام ودينامو زغرب ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 2HD بتعليق نوفل باشي .

9. مباراة آرسنال وأوليمبياكوس ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 1HD بتعليق سوار الذهب .

10. مباراة شاختار دونيتسك وروما ضمن الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر beIN Premium 3HD بتعليق أحمد البلوشي .

المصدر : الوطنية