صدمة كبيرة تلقاها رواد مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية وعدد من الدول العربية، فور إعلان خبر وفاة الناشط الأردني "عبد الله العمري" الملقب بعبود العمري عن عمر يناهز الـ 23 عاماً بحادث سير، الأمر الذي دفع الكثيرين للتساؤول عن حقيقة هذه الأنباء.

والده المهندس عمر العمري ، وعبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي الانستغرام عبر خاصية الاستوري، أعلن خبر وفاة نجله، وكتب قائلا: ”ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبد الله عمر العمري الذي وافته المنية مساء اليوم بحادث سير في جنوب أفريقيا“.

وأضاف والد الناشط الأردني قائلا: ”أسأل الله العظيم أن يتغمده برحمته الواسعة ويدخله فسيح جناته وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان والسكينة وإنا لله وإنا إليه راجعون“.

 

 

بدورها، أصدرت وزارة الخارجية الأردنية بياناً حول وفاة العمري قالت فيه إنها تتابع حادث السير المؤسف الذي تعرض له خمسة من الأردنيين في جنوب إفريقيا وأسفر عن وفاة أحدهم وإصابة أخرين.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير ضيف الله الفايز إنه تواصل مع ذويه وأبلغهم بالخبر المؤسف، وسينقل جثمانه إلى المملكة الأردنية الهاشمية بناءً على طلب عائلته

وتصدر نبأ وفاة عبود العمري مواقع التواصل الاجتماعي وقائمة الأكثر بحثا في الساعة الأخيرة للتأكد من حقيقة الخبر الذي شكل فاجعة لعائلته ولكل محبيه.

كما ونعاه الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، داعين له بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله وأحبابه الصبر والسلون .

وكان عبدلله العمري في زيارة سياحية في جنوب أفريقيا برفقة اصدقاؤه، محمد أبو شقيرات و ايمن عبلي، حيث أصيب محمد وأيمن في نفس الحادث، ووصف حالتهم بالخطيرة.

 

المصدر : الوطنية