مباريات ساخنة تقام اليوم الثلاثاء الموافق 16 فبراير 2021 ضمن تصفيات دوري أبطال أوروبا، لنادي برشلونة أمام باريس سان جيرمان، ومباراة ليفربول أمام لايبزيغ، بالاضافة لمباريات الدوري المصري.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها المستمرة للأخبار الرياضية، وهي كالتالي :-

1. مباراة دكرنس وسموحة ضمن مباريات كأس مصر، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 2:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق حاتم بطيشة .

2. مباراة مصر المقاصة والبنك الأهلي ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 2:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق محمد الغياتي .

3. مباراة النادي الرياضي الصفاقسي والأولمبي الباجي ضمن مباريات الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر الوطنية 1 بتعليق شكيب الخويلدي .

4. مباراة الفتح الرباطي والوداد الرياضي ضمن مباريات الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 8:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر المغربية الرياضية بتعليق سفيان الراشيدي .

5. مباراة المريخ والأهلي ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 7 و Time Sport (الأرضي) بتعليق عصام الشوالي (beIN) + بلال علام (Time) .

6. مباراة ليفربول ولايبزيغ ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق رؤوف خليف .

7. مباراة باريس سان جيرمان و برشلونة ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق جواد بدة .

المصدر : الوطنية