كشفت صحيفة بيلد الألمانية عن تشكيل بايرن ميونيخ فى مباراته المرتقبة أمام الأهلى والمقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، والتاسعة بتوقيت السعودية والعراق، بملعب الريان فى إطار لقاءات الدور قبل النهائى من منافسات كأس العالم للأندية .

وقال الصحيفة الألمانية إن فليك المدير الفنى استقر على تشكيلة قوية لخوض المباراة، رافضاً فكرة الاستعانة بأى لاعب بديل بها فى ظل الأهمية الكبيرة لها .

وقالت الصحيفة إن البايرن سيدخل مباراة الأهلى بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : مانويل نوير

خط الدفاع : بافارد وبواتينج وألبا وديفيد .

خط الوسط : ماسولا وكوميتكش وكومان .

خط الهجوم : جانبري ومولر وليفاندوفسكى .

في المقابل، خرج عدد من اللاعبين من الحسابات الفنية لـ بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، فى مباراة اليوم أمام بايرن ميونيخ على رأسهم مصطفى شوبير الحارس الثالث فى ظل اعتماد موسيمانى بشكل كامل على محمد الشناوى كحارس أساسي ومعه على لطفى الحارس الثانى.

كما خرج سعد سمير من حسابات الجهاز الفنى نتيجة الاعتماد بشكل مستمر على أيمن أشرف وبدر بانون فى قيادة الدفاع مع وجود ياسر إبراهيم بدلا لهما.

وخرج أيضا جونيور أجايي من حسابات موسيمانى فى مباراة اليوم أمام بايرن ميونيخ نتيجة عودته من إصابة طويلة أدت إلى تغيبه عن الفريق طوال الفترة الماضية.

وكان الأهلى فاز على الدحيل القطري بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما بملعب المدينة التعليمية بربع نهائى مونديال الأندية، وسجل حسين الشحات هدف المباراة الوحيد.

المصدر : الوطنية