مباريات هامة تقام اليوم الخميس الموافق 4 فبراير 2021، على مختلف لاعب كرة القدم العربية والدولية، والتي يفضل الكثير من متابعي كرة القدم مشاهدتها.

"الوطنية" تضع لكم قائمة بأبرز مباريات اليوم من حيث الموعد والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الاخبارية الرياضية، وهي كالتالي :-

1. مباراة الإتفاق والعين ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 4:05 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 3:05 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 4 بتعليق راشد الدوسري .

2. مباراة أولسان هيونداي وتيجريس أونال ضمن كأس العالم للأندية، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 4:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 و الكأس HD3 بتعليق حسن العيدروس (beIN) و خالد الحدي (الكأس) .

3. مباراة أبها والهلال ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 5:15 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا،ن على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 2 بتعليق عيسى الحربين .

4. مباراة الفتح  والإتحاد ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:50 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 5:50 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 3 بتعليق سمير المعيرفي .

5. مباراة التعاون والنصر ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:15 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 7:15 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق عبدالله الحربي .

6. مباراة الأهلي والدحيل ضمن كأس العالم للأندية، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD و الكأس HD6 بتعليق حفيظ دراجي (beIN) و أحمد الطيب (الكأس) .

7. مباراة تشيلسي وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD2+4k بتعليق جواد بدة .

8. مباراة أتلتيك بلباو وريال بيتيس ضمن مباريات كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة TVP Sport HD .

المصدر : الوطنية