مباريات متنوعة تشهدها مختلف ملاعب كرة القدم العربية والدولية اليوم الثلاثاء الموافق 2 فبراير 2021، والتي تهم الكثير من متابعي كرة القدم.

"الوطنية" وخلال تغطيتها الرياضية تستعرض لكم أبرز مباريات اليوم من حيث الموعد والقنوات الناقلة، وهي كالتالي :-

1. مباراة سيراميكا وأسوان ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 2:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق حاتم بطيشة .

2. مباراة الانتاج الحربي والجونة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 2:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 3 بتعليق محمد الغياتي .

3. مباراة الزمالك وغزل المحلة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق بلال علام .

4. مباراة البنك الاهلي والمصري البورسعيدي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، في تمام الساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق أيمن الكاشف .

5. مباراة باير ليفركوزن وروت فايس اريفيت ضمن كأس ألمانيا، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، في تمام الساعة الـ 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر
Sport 1 Hungary .

6. مباراة آرسنال وولفرهامبتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، في تمام الساعة الـ 8:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد البلوشي.

7. مباراة يوفنتوس وانتر ميلان ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والساعة الـ 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر يوتيوب الإتحاد الايطالي Serie A .

8. مباراة بادربورن وبوروسيا دورتموند ضمن كأس ألمانيا، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والساعة الـ 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر Sport 1 Hungary .

9. مباراة اشبيلية وألميريا كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا.

10. مباراة ساوثهامتون ومانشستر يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:15 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+4k بتعليق خالد الحدي.

المصدر : الوطنية