عدد من مباريات كرة القدم تقام اليوم الأحد الموافق 31 يناير 2021، على مختلف ملاعب كرة القدم، والتي يحرص الكثير من متابعي وعشاق مشاهدة كرة القدم التعرف على مواعيدها ومشاهدتها .

"الوطنية" تستعرض لكم أبرز مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة، والتي جاءت على النحو التالي :-

1. مباراة بيرنلي وتشيلسي ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والساعة الـ 2:00 بتوقيت فلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD2 بتعليق يوسف سيف .

2. مباراة ضمك والرائد ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 3:45 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 2:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق عبدالله الغامدي .

3. مباراة ليدز يونايتد وليستر سيتي ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 4:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق محمد بركات .

4. مباراة باريس سان جيرمان ولوريان ضمن مباريات الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ 5:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 4:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق جواد بده .

5. مباراة النفط والقوة الجوية ضمن مباريات الدوري العراقي، في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 4:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر شباب سبورت بتعليق علي لفتة .

6. مباراة الوحدة والقادسية ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 3 بتعليق راشد الدوسري.

7. مباراة النادي الإفريقي والترجي التونسي ضمن مباريات الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر الوطنية 1 و الكأس HD2 بتعليق رفقي بوستة (الوطنية) و هيكل الصغير (الكأس) .

8. مباراة اتليتكو مدريد وقادش ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 5:15 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق نوفل باشي .

9. مباراة ليفربول ووست هام يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 6:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD2+4k بتعليق علي محمد علي .

10. مباراة بارما ونابولي ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 7:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق عامر الخوذيري .

11. مباراة الباطن والأهلي السعودي ضمن مباريات الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 8:10 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 7:10 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق سمير المعيرفي .

12. مباراة توتنهام و برايتون ضمن مباريات الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 10:15 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:15 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق أحمد البلوشي .

13. مباراة هيلاس فيرونا وروما ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق عادل خلو.

14. مباراة أتلتيك بلباو وبرشلونة ضمن مباريات الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD3 بتعليق رؤوف خليف .

المصدر : الوطنية