يخوض مساء اليوم الخميس، نادي ليفربول وتوتنهام مباراة ساخنة ضمن مباريات الجولة العشرين للدوري الإنجليزي، على أرض ملعب تتوتنهام، في تمام الساعة الـ 11:00 بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا.

المباراة التي تذاع عبر قناة  ”بي إن سبورتس 1 و2“ بصوت المعلق عصام الشوالي، يسعى من خلالها كلا الفريقين لتسجيل أكبر قدر ممكن من الاهداف ورفع رصيدهم في الدوري .

ويعتمد توتنهام على طريقة 4-2-3-1 بوجود الحارس هوغو لوريس وأمامه رباعي خط الدفاع إيريك داير وجوي رودون ويمينا سيرجي أورييه ويسارا سيرجيو ريجيليون.

ويقود خط الوسط هاري وينكس وبجواره بيير هويبرغ وأمامهما تانجي ندومبلي مع الأطراف السريعة هيونج مين سون وستيفن بيرغوين مع القناص هاري كين.

في المقابل، يعتمد ليفربول على طريقة 4-3-3 بوجود الحارس أليسون باكير وأمامه رباعي خط الدفاع جويل ماتيب وفابينهو ويمينا ترينت أرنولد ويسارا أندري روبرتسون بينما يقود خط الوسط تياغو ألكانتارا وبجواره جوردان هندرسون وجورجينهو فاينالدوم.

ويقود خط الهجوم الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو وهو المثلث الذي يبحث عن استعادة بريقه وقيادة الفريق مجددا للانتصارات.

المصدر : الوطنية