مباريات هامة لعدد من الأندية تشهدها ملاعب كرة القدم العربية والدولية اليوم الأحد الموافق 10 يناير 2021، والتي تستعرضها لكم "الوطنية" خلال السطور التالية، بالموعد والقنوات الناقلة :-

1. مباراة روما وإنتر ميلان ضمن مباريات الدوري الإيطالي، في تمام الساعة الـ 1:30 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 2:30 بتوقيت السعودية، على أن يتم بثها عبر بي إن سبورت 4 بتعليق رؤوف خليف .

2. مباراة الترجي التونسي ومستقبل الرجيش ضمن مباريات الدوري التونسي، في تمام الساعة الـ 3:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:00 بتوقيت السعودية، على أن يتم بثها عبر الوطنية 1 بتعليق رفقي بوستة والحبيب قويسم .

3. مباراة مانشستر سيتي وبرمنغهام سيتي ضمن كأس الاتحاد الانجليزي، في تمام الساعة الـ 3:15 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:15 بتوقيت مصر، على أن يتم بثها عبر بي إن سبورت 2 بتعليق أحمد البلوشي.

4. مباراة تشيلسي وموركامب، ضمن مباريات كأس الاتحاد الانجليزي، في تمام الساعة الـ 3:15 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 4:15 بتوقيت مصر، على أن يتم بثها عبر بي إن سبورت 5 بتعليق حسن العيدروس .

5. مباراة أودينيزي ونابولي ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت السعودية، على أن يتم بثها عبر قناة بي إن سبورت 1 بتعليق محمد بركات .

6. مباراة مارين وتوتنهام ضمن مباريات كأس الاتحاد الانجليزي، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت السعودية، على أن يتم بثها عبر قناة بي إن سبورت 1 بتعليق جواد بدة .

7. مباراة يوفنتوس وساسولو ضمن مباريات الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 10:45 بتوقيت السعودية، على أن يتم بثها عبر بي إن سبورت 4 بتعليق علي محمد علي .

8. مباراة بلد الوليد وفالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 11:00 بتوقيت السعودية، على أن يتم بثها عبر بي إن سبورت 3 بتعليق نوفل باشي .

المصدر : الوطنية