لفتت كمامة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، في اجتماع قمة دول مجلس التعاون الخليجي الـ41 في منطقة العلا في المملكة العربية السعودية، أنظار نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي.

فلم تكن المصالحة الخليجية بين قطر والسعودية الأمر الوحيد الذي أثار تفاعلًا، بل كانت هناك أمور أخرى مثل كمامة محمد بن سلمان، التي نالت نصيبها أيضًا من تعليقات الجمهور.

 

 

وبحسب تقارير صحفية، فإن الكمامة التي ارتداها بن سلمان من نوع "Air Queen" وهي كمامة مصنعة من قبل شركة في كوريا الجنوبية ومصنوعة من مواد "نانو فايبر" ويبلغ سعرها 7.5 دولارًا للكمامتين.

كما وكانت السيارة أيضًا التي جال بها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وبرفقته أمير قطر تميم بن حمد حديث النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

والسيارة التي تم تداولها من نوع "لكزس LX" وحسب الموقع الرسمي للشركة المصنعة للسيارة فإن السعر الأدنى لها يبلغ 86 ألف دولار، علما أن السعر يختلف حسب المواصفات التي تضاف إلى السيارة نزولا عند رغبة المشتري.

وأجرت "لكزس" تحديثات على نسخة 2021 من طراز LX، ومنها توفير إطارات بقياس أكبر يصل لـ21 بوصة، مع توفير نسخ من الطراز تشمل ثلاثة صفوف من المقاعد بداخله.

وتصدرت يوم أمس المصالحة القطرية السعودية قائمة الترند على تويتر وجوجل، وكان مشهد استقبال ولي العهد السعودي لأمير قطر قد لاقى تفاعلًا كبيرًا ولافتًا خاصة بعد العناق الحار بين الطرفين  والذي أطلق عليه البعض العناق التاريخي.

المصدر : وكالات