يستضيف ليفربول على أرض ملعبه "آنفيلد " نظيره وست بروميتش ألبيون، في مباراة ساخنة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بوكسينج داي" لموسم 2020-2021.

ويدخل ليفربول المباراة في صدارة جدول البريميرليج برصيد 31 نقطة، بعد أن خاض 14 مباراة، مقسمة ما بين 9 إنتصارات وخسارة وحيدة و4 تعادلات، فيما يدخل وست بروميتش المباراة في المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط، من فوز في مباراة واحدة وتعادل في 4 لقاءات و9 خسائر. 

ويخوض الألماني يورجن مدرب ليفربول، اللقاء بالعديد من الغيابات وهم تسيميكاس وجوتا وألكانتارا وجو جوميز وفيرجيل فان دايك، ويغيب عن الضيف كل من ليفرمور وتاونسند وروبسون كانو وبارتلي للإصابة.

وتضم تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد وست بروميتش ألبيون اليوم كل من أليسون ، ألكسندر أرنولد ، فيليبس ، فابينيو ، روبرتسون. هندرسون ، فينالدوم ، جونز ؛ صلاح ، ماني ، فيرمينو.

ويلعب الدولى المصري محمد صلاح مع ليفربول مباراة اليوم، أمام وست بروميتش، بعد حرب تصريحات متبادلة مع مدربه الألمانى يورجن كلوب، على أثر حديثه مع صحيفة "آس"الإسبانية،  والتي أثار بها الجدل بشأن مستقبله مع ليفربول، بعدما ألمح إلى إمكانية اللعب لقطبى الكرة العالمية ريال مدريد أو برشلونة، فضلا عن حزنه لعدم ارتداء شارة قيادة الريدز فى مباريات دوري أبطال أوروبا.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت السعودية ، والساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD2 بتعليق المعلق خليل البلوشي .

المصدر : الوطنية