عدد من المباريات الساخنة تقام اليوم الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر 2020، ضمن تصفيات دوري أبطال أوروبا في مختلف ملاعب كرة القدم.

"الوطنية" تستعرض لكم جدول مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة، لجميع المهتمين بمتابعة مباريات كرة القدم الأوروبية والتي جاءت على النحو التالي :-

1. مباراة كلوب بروج وزينيت الروسي ، في تمام الساعة الـ 7:55 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:55 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق عامر الخوذيري .

2. مباراة يوفنتوس ودينامو كييف، في تمام الساعة الـ 7:55 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:55 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 1 بتعليق خالد الحدي .

3. مباراة اشبيلية وتشيلسي، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق علي محمد علي.

4. مباراة كراسنودار ورين، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي أن سبورت 6 بتعليق نوفل باشي.

5. مباراة بوروسيا دورتموند ولاتسيو، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق يوسف سيف .

6. مباراة فرينكفاروزي وبرشلونة، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 3 بتعليق حفيظ دراجي .

7. مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+4K بتعليق رؤوف خليف .

المصدر : الوطنية