كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان تفاصيل جديدة عن الفيديو الإباحي الذي تم نشره على الحساب الرسمي للفنانة الكويتية "هيا الشعيبي" عبر السناب شات خلال الأيام الماضية.

وقررت العيدان أن تدافع عن مواطنتها على الرغم من وجود خلاف لا يزال قائمًا بينهما منذ عام 2015 وكتبت عبر حسابها على الانستغرام قائلة: " أنا لن اتصالح معها أنا عندي خلاف معها من عام 2015 وشتمت أمي الميتة علشان أنا وقفت مع طارق العلي في تلك الأيام".

وتابعت: "الحين هي نايمة في نظارة النيابة العامة.. كل شي ممكن تدش فيه هيا الشعيبي إلا حكاية أنها تنزل فيديو إباحي على سنابها ما تطلع منها لانها عارفة أن هذا سنابها في عائلات ومصدر رزق حقها فمستحيل تنزل شي من هذا النوع".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الله يفك عوقج و يرجعج لاعيالج وتتعلمين مره ثانيه لا تدخلين أشياء اكبر منج منها السياسه و السعوديه🇸🇦 خط توقفين عنده 👇🏻 #مي#مي_العيدان #سكوب#كشف #كشف_حساب #تصاميم #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #حياة_الفهد #امل_العوضي #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #عادل_إمام #اكسبلور_فولو #الامارات #فرح_الهادي #الرياض#شمس #عبدالحسين_عبدالرضا #شيماءعلي #هبه_الدري #موديل_روز #نانسي_عجرم#صباح_الاحمد#جابرالاحمد

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

 

وفي الحقيقة، أشارت هيا الشعيبي عندما بدأت أزمة الفيديو الفاضح عبر حسابها بأن هناك من اخترق حسابها وقام بنشر الفيديو بهدف تشويه صورتها وأذيّتها، وأكد بعض النشطاء الذين أطلقوا عبر تويتر وسم "براءة هيا الشعيبي" أن "هاكر سعودي" وراء الأمر.

وبحسب آخر التقارير، فقد قررت النيابة العامة الكويتية تجديد حبس الفنانة هيا الشعيبي حتى يوم الإثنين على ذمة التحقيق في قضة نشر فيديو إباحي على حسابها في "سناب شات".

المصدر : الوطنية