يلتقي عدد من أندية كرة القدم اليوم الخميس الموافق 8 أكتوبر 2020، في مباريات دورية وودية، أبرزها مباريات الدوري المصري لنادي الزمالك ، بالاضافة لعدد من المباريات الودية الدولية الأخرى .

"الوطنية" خلال تغطيتها الحصرية لأهم الأخبار الرياضية، تستعرض لكم أبرز مباريات كرة القدم اليوم والقنوات الناقلة وهي كالتالي :-

1. مباراة حرس الحدود وأسوان ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق أيمن الكاشف .

2. مباراة السويد وروسيا الودية، في تمام الساعة الـ 7:15 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 6:15 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 5 بتعليق عامر الخوذيري .

3. مباراة وادي دجلة والزمالك ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ  9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق بلال علام .

4. مباراة ويلز وإنجلترا الودية، في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر
بي ان سبورت HD2 بتعليق أحمد البلوشي .

المصدر : الوطنية