تقام اليوم الأربعاء عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية الهامة، لمختلف الدوريات العربية والدولية، بالاضافة لعدد من المباريات الودية .

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة وهي كالتالي :-

1. مباراة نادي مصر وبيراميدز ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 5:30 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق مؤمن حسن .

2. مباراة الأهلي وإنبي ضمن مباريات الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 1 بتعليق محمد الكواليني .

3. مباراة حسنية اكادير وإتحاد طنجة ضمن مباريات الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة العيون {1} بتعليق عادل المسعودي .

4. مباراة سريع وادي زم والوداد الرياضي ضمن مباريات الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة الأولى المغربية RTM بتعليق عبدالحق الشراط.

5. مباراة المغرب التطواني ونهضة بركان ضمن مباريات الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية {5} بتعليق محمد العدالي .

6. مباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك خريبكة ضمن مباريات الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية و بي إن سبورت HD بتعليق هشام فرج (المغربية) و نوفل باشي (beIN) .

7. مباراة تركيا وألمانيا الودية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD2 بتعليق يوسف سيف .

8. مباراة مولدوفا وايطاليا الودية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD4 بتعليق محمد بركات .

9. مباراة اسبانيا والبرتغال الودية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD1 بتعليق حفيظ دراجي .

10. مباراة المكسيك وهولندا الودية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD5 بتعليق جواد بدة .

11. مباراة اوكرانيا وفرنسا الودية، في تمام الساعة الـ 10:10 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والساعة الـ 9:10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت HD3 بتعليق علي محمد علي .

المصدر : الوطنية