في حادثة هي الأولى من نوعها، أقدم شاب بريطاني على التنزه برفقة ثعبان ضخم يبلغ طوله 4 أمتار ، متسبباً بالذعر والهلع بين المارة.

وشوهد الشاب وهو يتجول مع صديقه والثعبان في مدينة برايتون بمقاطعة ”شرق ساسكس“، ليقوم على الفور السكان المحليون بالاتصال بالشرطة التي واجهت الرجل وأقنعته بالعودة إلى المنزل.

وبحسب "ارم نيوز" فإنه يُعتقد أن الشاب وصديقه كانا يقومان بتصوير العديد من مقاطع فيديو للثعبان في أماكن غير عادية؛ من أجل بثها على قناتهما على ”يوتيوب”.

كما ووثق أحد الموجودين في المكان الحادث الغريب بالكاميرا بعد سماع مناوشات من مكتبه، وقال: ”كان هناك الكثير من الضجة، وكان يردد أحدهم كلمة ثعبان، لكنني اعتقدت أنهم يقصدون ثعبانًا صغيرًا، إلا أنني رأيت شيئا أصفر كبيرا على الأرض، ولم يخطر ببالي أنه كان ثعبانًا في البداية“.

واجتذب الحادث العديد من التعليقات على ”فيسبوك“، حيث قال أحد الأشخاص: ”إذا رأيت هذا الأحمق، فسأخبره بأن ما يفعله بهذا الثعبان قاسٍ، حيث إن الزواحف تتطلب الحرارة لهضم الطعام بشكل صحيح، وإذا لم تحصل على التدفئة الصحيحة يمكن أن يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة“.

كما وقال ستيفن ألين من جمعية British Herpetological Society: إن هذا الوقت ليس مناسبًا لاصطحاب ثعبان استوائي إلى وسط المدينة، فالمالك هو الشخص الأكثر عرضة للخطر، وأنه قد يلحق الأذى به بسهولة دون أن يدرك.

ImageImageImage

 

المصدر : ارم نيوز